كيف تصنع إعلانات فيديو تبيع بالفعل (ولماذا تحتاجها إستراتيجيتك التسويقية)

0 3٬784

كيف تصنع إعلانات فيديو تبيع بالفعل (ولماذا تحتاجها إستراتيجيتك التسويقية) يعد الفيديو من أفضل الطرق لتسويق أي منتج استهلاكي. يمكن أن تحتوي الصور والنصوص على الكثير من المعلومات فقط – باستخدام الفيديو ، يمكنك إخبار جمهورك بكل ما يحتاجون إلى معرفته في ثوانٍ.

إذا لم تكن قد أدرجت مقطع فيديو بالفعل في حملاتك الترويجية أو علامتك التجارية ، فاقرأ لتتعلم كيف يمكن أن يساعدك في زيادة المبيعات.

لماذا التسويق بالفيديو مهم

يزيد من معدلات التحويل. يعد الفيديو أداة ممتازة لأنه يمكنه زيادة معدلات التحويل بشكل كبير. تظهر الأبحاث أن 86٪ من الشركات التي تستخدم إعلانات الفيديو تحصل على زيارات أكثر لموقع الويب من الشركات التي لا تستخدم إعلانات الفيديو. هناك أسباب مختلفة لذلك ، ولكن أحد أهم العوامل هو أنه يجذب انتباه المتسوقين. إذا كانت قوائم المنتجات الخاصة بك عبارة عن نصوص أو رسومات / رسومات معقدة ، فإنك تخاطر بفقدان المشترين الاهتمام في منتصف الطريق مما تريد قوله. باستخدام الفيديو ، يمكنك ربطهم على الفور وإبقائهم يشاهدون حتى النهاية.

تشغل حواس متعددة. تعمل مقاطع الفيديو التي تحتوي على تراكبات صوتية ونصية على جذب حواس متعددة في نفس الوقت. لديه القدرة على إحداث تأثير عاطفي والبقاء في ذاكرة المشتري أفضل من نص واحد. يتعلم كل شخص بشكل مختلف ، لكن الفيديو هو الأكثر شيوعًا. في نفس الاستطلاع أعلاه ، قال 69٪ من المشاركين أنهم يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو للتعرف على المنتجات والخدمات. إذا كان معظم المستهلكين يفضلون الفيديو على النص والرسومات ، فإنك تخاطر بفقدان الأعمال القيمة من خلال عدم تضمين خيار الفيديو في قوائم المنتجات الخاصة بك.

 

يزيد من الوعي بالعلامة التجارية. سواء كنت تبيع معدات رياضية أو ملابس أو إلكترونيات ، فلا شيء يمنع المشتري من التحول إلى واحد من مئات البائعين الآخرين الذين يبيعون نفس المنتج تقريبًا. تميزك علامتك التجارية عنك ، وتكسب ثقة وإعجاب المستهلكين الذين سيظلون مخلصين.

تقديم المزيد من المعلومات في وقت أقل. يتيح لك الفيديو نقل المزيد من المعلومات في وقت أقل ، وهو أمر بالغ الأهمية للمستهلكين الذين يتطلعون إلى مقارنة منتجك بمنتجات المنافسة. على سبيل المثال ، إذا كان المشترون يتسوقون بسعر عبر الإنترنت ، فسوف يتجنبون التمرير عبر الصفحات وصفحات النص للعثور على التفاصيل ذات الصلة التي يحتاجون إلى معرفتها حول منتجك. بدلاً من ذلك ، قد يقومون بمسح الصفحة لبضع ثوانٍ قبل الاستسلام والانتقال إلى البائع التالي. باستخدام الفيديو ، يمكنك عرض ميزات وفوائد منتجك في مقاطع فيديو قصيرة مسلية. يمكنك حتى تضمين عبارة تحثهم على اتخاذ إجراء لتحفيزهم على شراء منتجك قبل مغادرتهم لموقع الويب الخاص بك.

أظهر ما يجعلك فريدًا. تتيح لك مقاطع الفيديو أيضًا عرض ما يجعل شركتك فريدة من نوعها ، مما قد يساعد في زيادة الوعي بعلامتك التجارية. يؤثر الإنتاج الجيد بشكل إيجابي على علامتك التجارية من خلال إظهار العملاء ما يمكنهم توقعه عند شراء منتجك. يمكنك أن تُظهر لهم خصوصيات وعموميات منتجك ، وشرح تاريخ شركتك ، وحتى تجعلهم يضحكون من خلال المرئيات والموسيقى والرسومات الممتعة. كلما كان الفيديو الخاص بك أكثر إثارة للاهتمام ، زادت احتمالية مشاركته – يقول 76٪ من المستخدمين أنهم سيشاركونه مع أصدقائهم إذا كان ممتعًا.
بناء الثقة بسرعة. تبني إعلانات الفيديو ثقة لا مثيل لها.

وفقًا لمسح ، تساعد مقاطع فيديو المنتج 90٪ من المستهلكين على تحديد ما يشترونه. نظرًا لأن المشترين لا يمكنهم رؤية منتجك أو لمسه قبل شرائه ، فأنت بحاجة إلى شيء لإثبات حصولهم على ما توقعوه. يمكن أن تعرض مقاطع الفيديو منتجك من زوايا مختلفة ، مما يوفر تجربة مستخدم رائعة. تعد مقاطع الفيديو أيضًا أكثر خصوصية من الصور ، مما يزيد من الثقة التي تبنيها مع عملائك.

عندما يشاهد المستهلكون صور المنتج عبر الإنترنت ، فإنهم لا يعرفون أبدًا ما إذا تم تحرير شيء رقميًا أو سرقته من أحد المنافسين. عندما يشاهدون الفيديو ، فإنهم مقتنعون بأن الشركة قد استغرقت وقتًا لتوظيف وتوجيه وتصوير مقطع فيديو قصير حول منتجهم. يتيح لك ذلك التواصل بشكل أكثر حميمية مع المتسوقين من خلال الصور أو النصوص ، مما يؤدي إلى إنشاء اتصال عاطفي ويزيد احتمال حصولك على استجابة فورية.

نصائح لإنشاء فيديو منتج يبيع

نصائح لإنشاء فيديو بيع المنتج
الآن بعد أن أثبتنا أهمية دمج الفيديو في إستراتيجيتك التسويقية ، إليك بعض النصائح لإنشاء مقاطع فيديو رائعة لمنتجاتك:

مقطع صغير. يجب أن يتراوح طول مقاطع الفيديو بين 15 و 30 ثانية لجذب انتباه المشاهد دون الشعور بالملل.
الثواني الخمس الأولى ضرورية لمنع الجمهور من فقدان الاهتمام. ادمج شعار علامتك التجارية اليوم وحاول أن تبدأ بمحتوى مقنع سيجعلهم متحمسين لمواصلة المشاهدة.

أضف التعليق والموسيقى. ستجعل ميزة “التسمية التوضيحية المغلقة” الفيديو الخاص بك متاحًا للأشخاص بدون صوت. ستضيف موسيقى الخلفية طبقة من الاحتراف وتزيد من التأثير العاطفي.

لا تجعل الأمر معقدًا للغاية. تجنب الانغماس بالرسومات والصوت. يجب أن يكون الفيديو الخاص بك ممتعًا بما يكفي لجذب الانتباه ، ولكنه بسيط بما يكفي ليتم امتصاصه في عرض واحد.

لم يفت الأوان أبدًا لبدء إنشاء محتوى فيديو لمنتجاتك. ابدأ العصف الذهني لمقاطع الفيديو الخاصة بمنتجك اليوم لإنشاء محتوى مقنع من شأنه أن يرتقي بمبيعاتك ووعيك بالعلامة التجارية إلى المستوى التالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.