تحديث وتغييرات على الأهداف في مدير الإعلانات من Meta

0 3٬731

تحديث وتغييرات على الأهداف في مدير الإعلانات من Meta لقد قامت ميتا “فيس بوك ” بتحديث أهداف مدير الإعلانات من Meta؛ للمساعدة في اختيار الهدف الأكثر توافقًا مع هدف نشاطك التجاري. والأهداف الستة الجديدة هي: الوعي والزيارات والتفاعل وبيانات العملاء المحتملين وترويج التطبيق والمبيعات.

وكانت التغييرات كالتالي :-

لقد قمنا بتبسيط الأهداف للمساعدة على توجيهك إلى إعداد الحملة الإعلانية على أفضل نحو استنادًا إلى هدفك. وعلى الرغم من تغيير بعض أسماء الأهداف وخطوات إنشاء الحملة الإعلانية، إلا أن جميع الوظائف نفسها ستكون متوفرة. وستتوفر الآن بعض أهدافنا السابقة كميزة أو إعداد تحسين عند إنشاء مجموعة إعلانية.

تعرَّف على المزيد حول هذه التغييرات من خلال الاطّلاع على أحد الأقسام التالية. سنقوم بتوفير التحديثات والموارد الإضافية هنا بمجرد توفرها.

كيفية تحديد هدفك الجديد استنادًا إلى هدفك السابق

تتوفر الآن بعض الأهداف السابقة كميزة أو إعداد تحسين ضمن أكثر من هدف واحد. وعند تحديد الهدف الجديد الذي يناسبك، اختر الهدف الذي يتوافق مع هدف نشاطك التجاري. فعلى سبيل المثال، أصبح الهدف السابق لمشاهدات الفيديو متوفرًا الآن في أهداف الوعي والتفاعل. وإذا كان هدفك يتمثَّل في تحسين الوعي بمقاطع الفيديو، فحدِّد هدف الوعي. وإذا كان هدفك يتمثَّل في الحصول على مزيد من المشاهدات، فحدِّد هدف التفاعل.

اسم الهدف السابق لإعلانات Meta اسم الهدف الجديد لإعلانات Meta
الوعي بالعلامة التجارية الوعي
الوصول الوعي
الزيارات الزيارات
التفاعل التفاعل
عمليات تثبيت التطبيق ترويج التطبيق
مشاهدات الفيديو الوعي

التفاعل

تجميع بيانات العملاء المحتملين بيانات العملاء المحتملين
الرسائل التفاعل

بيانات العملاء المحتملين

التحويلات التفاعل

بيانات العملاء المحتملين

المبيعات

مبيعات الكتالوج المبيعات
زيارات المتجر الوعي

التحديثات على أسماء الأهداف وخيارات المجموعات الإعلانية ونتائج الحملات الإعلانية

ستؤثر مجموعتنا الجديدة المكونة من 6 أهداف للحملة الإعلانية في أسماء الأهداف وخيارات المجموعات الإعلانية وكيفية عرض نتائج معيّنة للحملات الإعلانية.

  • مجموعة جديدة لأسماء الأهداف. سيمكنك الآن الاختيار من بين 6 أهداف للحملة الإعلانية: الوعي والزيارات والتفاعل وبيانات العملاء المحتملين وترويج التطبيق والمبيعات. ولقد تم دمج بعض أهدافنا السابقة مع أهدافنا الجديدة. تعرَّف على المزيد عن كيفية اختيار الهدف المناسب.
  • خيارات جديدة على مستوى المجموعة الإعلانية. تتوفر الآن بعض أهدافنا السابقة كميزة أو إعداد تحسين عند إنشاء مجموعة إعلانية. فعلى سبيل المثال، الهدف السابق للوصول متوفر الآن عن طريق اختيار هدف الوعي وتحديد الوصول كإعداد تحسين. وتتوفر الأهداف السابقة الأخرى الآن كموقع تحويل. وموقع التحويل هو المكان الذي تريد أن يتخذ فيه الأشخاص إجراءً. فعلى سبيل المثال، أصبح الهدف السابق للمراسلة متوفرًا الآن عن طريق اختيار هدف التفاعل وتحديد تطبيقات المراسلة كموقع التحويل.
  • عرض أنواع مختلفة من نتائج الحملات الإعلانية. تُحقق بعض أهدافنا الجديدة أنواعًا مختلفة من النتائج التي لا يمكن جمعها معًا. واستنادًا إلى الهدف الذي تستخدمه لحملاتك الإعلانية، يمكنك عرض النتائج في مدير الإعلانات، والتي تظهر إما فارغة وإما كشرطة في عمود النتائج بعلامة تبويب “الحملات الإعلانية”. ولن تتأثر النتائج في علامات تبويب “الإعلانات” و”المجموعات الإعلانية”.

الخطوات التالية للحملات الإعلانية التي تستخدم الأهداف السابقة

ستظل الحملات الإعلانية التي أنشأتها باستخدام أهدافنا السابقة نشطة، وليست هناك حاجة لإجراء أي تغييرات على حملاتك الإعلانية الحالية. وستتمكن أيضًا من تعديل حملاتك الإعلانية الحالية وتكرارها حتى نهاية عام 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.